نقل عفش بالشرقية

شركة نقل اثاث بالخبر 0549973999 اتصل الان يوجد خصم 20%

نقل الأثاث بالخبر

شركة نقل اثاث بالخبر يفكر من يتعرض للانتقال من منزل إلى آخر إلى كيفية اتخاذ هذه الخطوة بنجاح دون التسبب في أي ضرر للأثاث المنزلي الخاص به ودون تحمل الكثير من النفقات والتكاليف بشأن عملية النقل،

لهذا فإن شركة المثلث المثالي وفرت لكم هذه الحيرة، لأنها أفضل شركة نقل اثاث بالخبر تقدم جميع أنواع خدمات النقل التي تبحث عنها.

ما هو سبب اختيارك لنا في شركة نقل اثاث بالخبر ؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفضل التعامل مع شركة المثلث المثالي لـ شركة نقل اثاث بالخبر بشكل خاص دون غيرها مثل:

  • فريق العمل الذي يعمل لدى الشركة يتم تدريبه على أعلى مستوى من التدريبات بحيث يستطيع أن يقوم بكل أعمال النقل المقدمة من الشركة.
  • الشركة تجمع ما بين السعر الرخيص المتميز وبين الجودة الشاملة في عملية النقل وضمان وصول الأثاث المنزلي إلى المكان الجديد آمن خالي من الكسور أو الخدش.
  • مواد التغليف التي تستخدمها الشركة هي مواد عالية الجودة تحافظ على جودة الأثاث المنزلي وتحميه من التعرض للتلف أو الكسر الذي قد يتعرض له الأثاث في عملية النقل.
  • يوجد لدى الشركة أسطول ضخم من سيارات النقل والتي تقوم بنقل أي كمية من الأثاث مهما كانت كميتها ووصولها إلى المكان الجديد بكل سهولة ويسر.

خطوات نقل الأثاث مع شركة نقل الاثاث في الخبر

  • بعد أن يقوم العميل بتحديد الموعد الذي يناسبه لإجراء عملية النقل، يتم توجه فريق مندوب متخصص من الشركة حتى يقوم بمعاينة حجم المنقولات المراد نقلها والبدء في عملية النقل على الفور.
  • يتم البدء في إجراء عملية النقل بالفعل في الموعد المحدد والذي تلتزم الشركة بع مع العميل ويبدأ فريق العمل دوره في فك وتركيب كل قطعة أثاث في المنزل.
  • بعد فك الأثاث يتم تغليف الأثاث بشكل جيد بأحدث مواد التغليف والبدء في وضعه في سيارات نقل شركة نقل اثاث بالخبر

اقرأ أيضًا: شركة نقل اثاث بالجبيل

خصومات شركة المثلث المثالي المتخصصة في أعمال نقل الأثاث في أبها

توفر شركتنا العديد من الخصومات والعروض والتي يبحث عنها عملائنا الكرام وقد يصل الخصم المقدم من الشركة إلى 15% في جميع الخدمات التي تقدمها الشركة.

الشركة توفر أكثر من خدمة في مجال النقل وعلى العميل اختيار الخدمات التي يحتاج إليها وقد لا يحتاج إلى كل الخدمات وقد يحتاج إلى الخدمة الشاملة للنقل التي توفرها الشركة.

أفضل شركة نقل اثاث بالخبر

تعد شركة المثلث المثالي من أفضل الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث المنزلي وذلك للأسباب التالية:

  • يوجد لدى الشركة فريق عمل من خدمة العملاء يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ويقوم بتحديد الموعد الذي يتناسب مع العميل ويتم الالتزام من الشركة بهذا الموعد.
  • يوجد في شركتنا فريق متابعة لمتابعة إتمام عملية النقل بكل نجاح وبالتالي سوف يضمن عميلنا العزيز سلامة عملية النقل بالكامل التي تقدم له من الشركة.
  • يوجد لدى الشركة فريق متنوع من العمالة التي تقوم بفك وتركيب الأثاث، النجاريين، الفنيين، السباكين، عمال التغليف وغيرهم وبالتالي لن تحتاج إلى الاستعانة بالعمالة من الخارج لإتمام عملية النقل.

أسطول سيارات شركة نقل اثاث بالخبر

يتوفر لدى الشركة أسطول ضخم من سيارات النقل المتعددة في الأحجام والتي تقوم بنقل أي كمية من الأثاث مهما كانت كميتها.

السيارات المتوفرة لدى شركة نقل الأثاث في الخبر مجهزة من الداخل بشكل يحافظ على الأثاث المنزلي من التعرض للخدش أو الكسر أثناء عملية النقل، لأنها محاطة بالمطاط من الداخل الذي يحمي الأثاث المنزلي.

السائقين الذين يعملون لدى شركة المثلث المثالي، لديهم خبرة في القيادة وحاصلين على رخصة من الدرجة الثالثة وبالتالي هم يستطيعون الحفاظ على نقل الأثاث المنزلي دون التعرض لحوادث الطرق إن شاء الله.

شركة نقل اثاث بالخبر

رفع الأثاث من خلال ونش شركة نقل عفش في الخبر

يتم الاعتماد على الونش الموجود في الشركة والذي يتم به رفع الأثاث المنزلي من خلاله وهو يعمل على توفير الوقت والجهد، بجانب أنه يحمي الأثاث المنزلي من التعرض للخدش في ممرات السلالم الضيقة.

إصلاح الأثاث المكسور من خلال شركة نقل العفش في الخبر

أثناء القيام بعملية النقل في حالة ما إذا وجد فريق العمل أي جزء من الأثاث يحتاج إلى إصلاح، فإنه يقوم على الفور بإصلاح هذا الجزء قبل إتمام عملية نقله، لأن نقل الأثاث المكسور قد يساهم في زيادة تعرض هذا الأثاث للكسر.

تخزين الأثاث في مستودعات شركة نقل اثاث بالخبر

يوجد داخل مقر الشركة مستودعات تخزين مخصصة للاحتفاظ بالأثاث المنزلي وحمايته من التعرض للكسر أو الأتربة أو السرقة وذلك لمن يرغب في السفر وترك الأثاث المنزلي في مكان آمن.

فريق العمل التابع للشركة يقوم بتلميع الأثاث المنزلي الموجود في المستودعات والقيام بتغليفه بمواد تغليف جيدة تحميه من وصول الحشرات والأتربة إليه حتى يتم تسليمه للعميل في الوقت الذي يرغب فيه.

رش المبيدات الحشرية التابع لدى شركة نقل الأثاث في الخبر

من الإجراءات الوقائية التي تقوم بها الشركة هي رش الأثاث المنزلي بشكل جيد من الداخل بأجود أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي تمامًا على أي حشرات توجد في الأثاث وكذلك هذه المبيدات تحمي الأثاث المنزلي الخاص بكم من وصول الحشرات إليه أثناء عملية النقل.

الخامات التي تعتمد عليها شركة نقل الأثاث المنزلي في الخبر في عملية النقل

تعتمد شركة المثلث المثالي على بعض الخامات التي تستخدم في تغليف الأثاث المنزلي مثل:

  • الفقاعات الهوائية التي يتم بها تغليف الأثاث المصنوع من الزجاج.
  • الكراتين الكبيرة التي يتم بها وضع الأثاث المنزلي الصغير في الحجم في داخله وغلقه من خلال الأشرطة اللاصقة.
  • الفلين الذي يستخدم في الأجهزة الكهربائية قبل وضعها في كراتين حتى يحميها من الصدمات.
  • يتم تغليف المطابخ المصنوعة من الخشب أو الألمونيوم باستخدام البلاستيك الفويل الذي يحميه من التعرض للكسر أو الخدش.

المميزات المتعددة المتوفرة لدى شركة نقل عفش في الخبر

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات ومنها:

  • السرعة في إتمام عملية النقل، فإننا نقوم بعملية النقل بالكامل في خلال ساعات معدودة وبالتالي لن يحتاج العميل إلى إضاعة الكثير من الوقت في إتمام عملية النقل.
  • تقدم الشركة ضمان لعملائها الكرام بسلامة جميع أنواع الأثاث التي تقوم بنقلها وفي حالة تعرض أي قطعة أثاث للتلف فإن الشركة ملزمة بتصليحها للعميل.
  • الشركة لا ترتبط فقط بالمقر الموجود فيه الشركة، لكنها تستطيع إتمام عملية النقل في أي مكان داخل المملكة.
  • يمكن للعميل أن يختار ما بين مجموعة الخدمات التي تقدمها الشركة بما يتناسب مع احتياجاته.

شاهد أيضًا: شركة نقل اثاث بالدمام

الخدمات المتعددة المتوفرة لدى شركة نقل أثاث بالخبر

  • خدمة فك وتركيب الأثاث المنزلي.
  • تغليف الأثاث المنزلي
  • استخدام الونش في نقل العفش.
  • الاعتماد على سيارات الشركة.
  • توفر أي قدر من الأيدي العاملة لإتمام عملية النقل.
  • إصلاح الأثاث التالف.
  • تخزين الأثاث في مستودعات شركة نقل عفش في الخبر.

من اليوم عزيزي العميل وبعد التوسعات التي قامت بها شركتنا، يمكنك التعامل وأنت مطمئن مع شركة المثلث المثالي التي توفر لك أقل الأسعار وأفضل مستوى من الجودة في إتمام عملية النقل.

للاستعلام يرجى الاتصال على الرقم التالي:

0534239974

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إتصل الآن - 0534239974