نقل عفش بالشرقية

شركة تخزين اثاث بالجبيل 0549973999 اتصل الان يوجد خصم 20%

تخزين الأثاث بالجبيل

شركة تخزين اثاث بالجبيل، يتعرض الكثير من الناس إلى وجود فرصة سفر بعيد عن منزلهم لفترة من الوقت، أول ما يشغل بالهم في ذلك الأمر هو وجود مكان آمن يتم فيه الاحتفاظ بالأثاث المنزلي الخاص بهم بعيد عن السرقة والتلف،

لهذا فإن المثلث المثالي حلت لكم هذه المشكلة لأننا أفضل شركة تخزين اثاث بالجبيل متخصصة في تخزين الأثاث المنزلي بكل أمان.

المشاكل التي قد يتعرض لها الأثاث المنزلي

عند ترك الأثاث المنزلي فترة طويلة من الوقت، فإن ذلك قد يجعل الأثاث المنزلي يتعرض للكثير من المشاكل ومن هذه المشاكل ما يلي:

  • التعرض للرطوبة التي قد توجد داخل المنزل.
  • التعرض لوصول درجة الحرارة المرتفعة إلى الأثاث المنزلي.
  • هجوم الحشرات والقوارض على الأثاث.
  • التعرض للسرقة.

شركة تخزين اثاث بالجبيل

أفضل شركة تخزين اثاث بالجبيل

تعد شركة المثلث المثالي من أكثر الشركات المتميزة في تخزين الأثاث المنزلي وذلك للأسباب التالية:

  • المستودعات الموجودة في الشركة مجهزة بأعلى مستوى من التجهيزات ولها القدرة على استيعاب أي كمية من الأثاث المنزلي مهما كانت كميتها.
  • المستودعات الموجودة في الشركة معزولة تمامًا عن أي مؤثرات خارجية وبها حماية فعالة من دخول الأتربة والغبار فيها وكذلك وصول الحشرات إليها.
  • المستودعات مزودة من الداخل بعناصر الأمان التي تحمي المكان من التعرض للسرقة، بالتالي فهي قادرة على حماية الأثاث المنزلي الخاص بك من التعرض للسرقة والتلف.

اقرأ أيضًا: شركة تخزين اثاث بالخبر

خدمات التخزين التي تقدمها شركة تخزين اثاث بالجبيل

  • تعمل الشركة على فك وتركيب وتغليف جميع أنواع قطع الأثاث الخشبية والزجاجية عن طريق أفضل الأيدي العاملة والعمالة المدربة بالشكل الذي يضمن فك الأثاث دون التعرض للكسر.
  • يتم تغليف كل قطعة أثاث منزلي بالكارتون والفلين والبابليز وغيرها من أدوات التغليف التي تحمي الأثاث المنزلي من وصول الأتربة والغبار إليه.
  • يتم استعمال أجود أنواع الصناديق التي تستطيع الحفاظ على جميع المنقولات بكل عناية وإحكام.
  • يقوم فريق العمل بوضع كل قطع الأثاث المنزلي داخل السيارات الخاصة بنا في الشركة لإتمام عملية نقل هذا الأثاث من منزلكم إلى المستودعات الخاصة بالشركة.

خطوات نقل الاثاث إلى مستودعات شركة المثلث المثالي

يتم نقل الأثاث المراد تخزينه في مستودعات الشركة من خلال بعض الخطوات المنظمة ومنها:

  • بعد اتصالكم بنا في مقر الشركة يقوم المندوب بتحديد موعد مناسب حتى يحضر إلى المنزل لمعاينة حجم وكمية المنقولات المراد نقلها إلى مستودعات الشركة.
  • يتم تحديد كمية السيارات اللازمة لنقل الأثاث المنزلي وعدد الأيدي العاملة اللازمة لهذه العملية والبدء على الفور بتنفيذ عملية نقل الأثاث المنزلي إلى مستودعات الشركة.
  • القيام بفك كل قطعة أثاث موجودة في المنزل بكل عناية وحرص من خلال فريق الفنيين والخبراء الموجودين في الشركة والتأكد من إتمام عملية فك الأثاث المنزلي بشكل جيد.
  • يتم تغليف كل قطعة في الأثاث المنزلي باستخدام أجود منتجات التغليف عالية الجودة والبدء في وضع هذا الأثاث في سيارات النقل الخاصة بالشركة.

سيارات نقل شركة تخزين اثاث بالجبيل

متوفر لدى شركتنا أسطول ضخم من سيارات النقل متعددة الأحجام والتي يمكن من خلالها إتمام عملية النقل بكل نجاح إلى مستودعات الشركة.

سيارات النقل التابعة للشركة مجهزة من الداخل بالقواعد المطاطية التي تحمي الأثاث المنزلي من التعرض للكسر الذي قد يحدث أثناء عملية النقل.

السائقين الذين يقودون هذه السيارة لديهم رخصة قيادة من الدرجة الثالثة وهم يمتلكون الخبرة الجيدة في قيادة هذا النوع من السيارات.

الخدمات المتنوعة المقدمة من شركة تخزين الأثاث في الجبيل

لا تقتصر خدمات شركة المثلث المثالي على توفير خدمة تخزين الأثاث فقط، لكنها تقدم العديد من الخدمات الأخرى ومنها:

رش الأثاث المنزلي بالمبيدات الحشرية

يتم رش الأثاث المنزلي بأجود أنواع المبيدات الحشرية عالية الجودة والتي تقوم بالتخلص من أي حشرات توجد في الأثاث المنزلي بشكل نهائي بجانب حماية الأثاث المنزلي من وجود الحشرات فيه.

تغليف الأثاث المنزلي

يتم تغليف كل قطعة من الأثاث المنزلي قبل إتمام عملية النقل لضمان الحفاظ على الأثاث المنزلي من التعرض للكسر أو التلف أثناء عملية النقل.

فك وتركيب الأثاث

يقوم فريق العمل التابع للشركة بفك جميع أنواع الأثاث بجانب فك الأجهزة الكهربائية، لأن فريق العمل منوع ما بين سباكين ونجارين وفنيين وغيرهم من العمالة.

أسعار شركة تخزين اثاث بالجبيل

يبحث العميل في الغالب عن توفر سعر يناسبه ويناسب الخدمة التي يحتاجها، لهذا فإن شركة تخزين العفش في الجبيل توفر لكل عملائها الكرام أرخص وأقل الأسعار المقدمة في مجال تخزين الأثاث المنزلي، بجانب تقدم خصم خاص لكل عملائنا الكرام عند تكرار التعامل مع الشركة.

تختلف الأسعار المقدمة من الشركة على حسب كمية الأثاث المراد تخزينه، عدد السيارات التي تقوم بنقل هذا الأثاث، بجانب عدد الأيدي العاملة التي تعمل في نقل هذا الأثاث المنزلي.

سيارات ونش شركة تخزين اثاث بالجبيل

أحد الخدمات المتميزة التي تقدم من خلال شركة المثلث المثالي المتخصصة في مجال نقل الأثاث المنزلي هي توفر سيارات الونش التي تقوم بنقل الأثاث المنزلي من الأدوار العليا إلى سيارات النقل حتى لا يتعرض الأثاث المنزلي للخدش أو الكسر أثناء مروره عبر ممرات السلالم الضيقة.

خدمة سيارات الونش الموجودة لدينا في الشركة تعمل على توفير الكثير من الوقت والجهد في نقل الأثاث المنزلي.

عوامل نجاح شركة تخزين اثاث بالجبيل

هناك الكثير من الأسباب وعوامل النجاح التي جعلت شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في مجال تخزين الأثاث ومنها:

  • لدينا فريق خدمة عملاء يتواصل معك على مدار 24 ساعة في اليوم وبالتالي تستطيع إتمام الحجز والاتفاق مع الشركة في الموعد المناسب لك.
  • تلتزم الشركة بالمصداقية مع عملائها الكرام في المواعيد التي يتم تحديدها في اصطحاب الأثاث إلى مقر الشركة.
  • تضمن لكم الشركة تسليم الأثاث المنزلي إليكم مرة أخرى في الوقت المتفق عليه بأفضل جودة وأفضل حال.
  • الأسعار التي توفرها الشركة من أرخص وأقل الأسعار في مجال تخزين الأثاث المنزلي.
  • شركة تخزين اثاث بالجبيل هي شركة متكاملة الخدمات، بالتالي لن تحتاج إلى الاستعانة بفريق فنيين من الخارج، لأن فريق العمل التابع للشركة لديه خبرة كاملة في جميع الأعمال المقدمة من الشركة.

شاهد أيضًا: شركة تخزين اثاث بالدمام

تصليح الأثاث المكسور مع شركة تخزين أثاث في الجبيل

يهتم فريق العمل التابع للشركة بإصلاح أي قطعة أثاث مكسورة في المنزل قبل القيام بنقلها لأن عملية نقل الأثاث المكسور قد تعمل على زيادة تعرض الأثاث المنزلي للكسر، لهذا يتم إصلاح الأثاث التالف من خلال عمال شركة تخزين اثاث بالجبيل.

الاتصال على رقم شركة المثلث المثالي

من اليوم عليكم عند التفكير في مكان آمن يتم فيه الاحتفاظ بالأثاث المنزلي الخاص بكم من السرقة والأتربة، بالتواصل معنا على أرقام شركة المثلث المثالي المتخصصة في تخزين الأثاث المنزلي بـ الجبيل.

توفر الشركة أيضًا في تلك الفترة خصم يصل ل 15% على الخدمات التي تقدمها الشركة ويستطيع كل عملائنا الكرام التمتع بهذا الخصم على الفور عند التعامل مع شركة تخزين اثاث بالجبيل لأننا أفضل شركة تخزين أثاث ونقل أثاث في المملكة بالكامل.

للاستعلام يرجى الاتصال على الرقم التالي:

0534239974

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إتصل الآن - 0534239974