نقل عفش بالشرقية

شركة تخزين اثاث بالخبر 0549973999 اتصل الان يوجد خصم 20%

تخزين الأثاث بالخبر

شركة تخزين اثاث بالخبر، تعد مشكلة تخزين الأثاث في مكان آمن من المشاكل الشائعة التي يتعرض لها الكثير من الناس، خاصة عند السفر فترة طويلة من الوقت ووجود حاجة للاحتفاظ بالأثاث المنزلي في مكان آمن وحماية الأثاث المنزلي من التعرض للسرقة أو الأتربة والغبار، لهذا ننصحك بتجربة التعامل مع شركة المثلث المثالي المتخصصة في تخزين الأثاث في مدينة الخبر.

مجموعة الخدمات المقدمة من شركة تخزين اثاث بالخبر

تقدم لكم شركة المثلث المثالي مجموعة متنوعة من الخدمات في مجال تخزين الأثاث المنزلي ومنها:

  • القيام بفك وتركيب الأثاث من خلال فريق العمل المدرب على أعمال الفك والتركيب والذي سوف يجعلك لن تحتاج إلى عمالة من الخارج.
  • خدمة نقل الأثاث المنزلي من أي مكان في الخبر إلى أي مكان آخر في المملكة لمن يريد الاستفادة من خدمة النقل المقدمة من الشركة.
  • تلميع الأثاث المنزلي والتخلص من كافة الأتربة العالقة فيه والتي يصعب التخلص منها بالتنظيف العادي.
  • تغليف الأثاث المنزلي قبل القيام بنقله للحفاظ على الأثاث من التعرض للأتربة.

مستودعات شركة تخزين اثاث بالخبر

تمتلك شركة تخزين عفش في الخبر مجموعة كبيرة من المستودعات الآمنة تمامًا والمزودة بنظام حماية يحمي الأثاث المنزلي من التعرض للسرقة، كما أنه مزود بنظام حماية من وصول الحشرات إلى داخله لمنع اقتراب الحشرات من الأثاث المخزن فيه.

يتم الاحتفاظ بالأثاث داخل هذه المستودعات بعد تغليفه من الخارج بشكل جيد وهذا التغليف يكون لجميع أنواع الأثاث، سواء كان الأثاث الخشبي أو الأجهزة الكهربائية أو الأقمشة والكنب والسجاد.

اقرأ أيضًا: شركة تخزين اثاث بالدمام

تغليف الأثاث المنزلي مع شركة تخزين اثاث بالخبر

يعمل تغليف الأثاث المنزلي على الحفاظ على الأثاث المنزلي وحمايته من التعرض للأتربة والغبار الموجود في الجو.

تختلف أدوات التغليف التي يتم بها التغليف للأثاث على حسب الأثاث الذي يتم تغليفه ويتكون من الفلين، الأشرطة اللاصقة، أكياس الفقاعات الهوائية، الكراتين، أكياس استرتش وغيرها من أدوات التغليف المختلفة.

شركة تخزين اثاث بالخبر

رفع الأثاث بالونش التابع لدى شركة تخزين اثاث منزلي في الخبر

يقلق الكثير من العملاء من تعرض الأثاث المنزلي للخدش أو الكسر الذي قد يصيب العفش من ممرات السلالم الضيقة أو أثناء عملية النقل، لهذا فإن خدمة الونش المقدمة من شركة تخزين اثاث بـ الخبر تضمن لكم الحفاظ على الأثاث المنزلي وحمايته تمامًا من هذه المشاكل.

استعمال الونش في رفع الأثاث المنزلي من الأدوار العليا يعمل على توفير وقت العميل لأنه يقوم بذلك في دقائق معدودة وبالتالي لا يعمل على إهداء وقت العميل.

عوامل نجاح شركة تخزين اثاث بالخبر

توجد الكثير من الأسباب والعوامل التي ساعدت على نجاح شركتنا المتخصصة في مجال تخزين الأثاث المنزلي ومن هذه العوامل ما يلي:

  • لدى الشركة فريق عمل متميز في مختلف التخصصات في مجال نقل الأثاث المنزلي سواء في تغليف الأثاث أو القيام بالفك والتركيب ونقل الأثاث وبالتالي لن تحتاج إلى عمالة من الخارج.
  • لدى الشركة أكبر مستودعات مجهزة من الداخل من أجل هذا الغرض وتعمل على حماية الأثاث المنزلي الخاص بكم من التعرض للسرقة أو التلف.
  • تمتلك الشركة مجموعة من الأدوات والآلات التي تساعد على إتمام عملية نقل الأثاث بنجاح مثل آلات الرفع والونش.
  • الشرك تعمل على خلال أيام الأسبوع بالكامل وعلى مدار 24 ساعة في اليوم حتى نقوم بعملية نقل الأثاث في الوقت المناسب مع عملائنا الكرام.

الخصومات المقدمة من شركة تخزين اثاث بالخبر

توفر لكم شركة المثلث المثالي العديد من الخصومات والتخفيضات على أسعارها في مجال نقل وتخزين الأثاث المنزلي، من اليوم لو أردت الحصول على خصم يصل إلى 15% عليك بالتواصل معنا عبر شركة تخزين اثاث في الخبر والحصول على الخصم المقدم من الشركة في مجال نقل الأثاث المنزلي.

الأسعار التي توفرها الشركة من أرخص وأقل الأسعار لأننا ننافس غيرنا من شركات تخزين الأثاث ليس فقط في مجال نقل الأثاث وتخزينه ولكن أيضًا في تقديم أعلى مستوى من الجودة في نقل الأثاث المنزلي.

المميزات التي تحصل عليها عند التعامل مع شركة تخزين اثاث بالخبر

عندما تقرر التعامل مع شركة تخزين عفش بالخبر فإنك سوف تحصل على العديد من المميزات مثل:

  • سوف تستفيد من الخدمات المتعددة التي تقدمها الشركة بسعر خاص، لأنك اخترت خدمة النقل الشاملة التي تقدمها لك الشركة.
  • في حالة جود أي أثاث منزلي مكسور فإن فريق العمل الموجود في الشركة سوف يتولى تصليح هذا الأثاث قبل البدء في نقله، لأن نقل الأثاث مكسور قد يساعد في زيادة تعرضه للكسر.
  • يتم تلميع الأثاث المنزلي عن طريق أجود مواد تلميع الأثاث والتي تجعل الأثاث الخاص بكم يبدو كأنه جديد.
  • عند تكرار التعامل مع الشركة فإنك سوف تحصل على خصومات أكثر، لأن الهدف الأساسي للشركة هو الحصول على رضاء كل عملائنا الكرام.

سيارات نقل الأثاث الخاصة بنا في شركة تخزين أثاث بالخبر

تتميز سيارات النقل الخاصة بنا في الشركة أنها مزودة من الداخل بالمطاط الذي يحمي الأثاث المنزلي من التعرض للصدمات أثناء عملية النقل وذلك لتوفير أكبر حماية ممكنة للأثاث المنزلي الخاص بكم أثناء عملية النقل.

السائقين الذين يقودون سيارات نقل الأثاث لديهم خبرة في مجال القيادة ومعهم رخصة قيادة من الدرجة الثالثة حتى يطمئن العميل أثناء عملية نقل الأثاث الخاص به.

يوجد لدى الشركة أسطول ضخم من سيارات النقل المتعددة الأحجام، لهذا لا تقلق مهما كانت كمية الأثاث الخاص بكم كثيرة، لأننا لدينا سيارات ضخمة لنقل الأثاث الكثير إلى مقر الشركة.

مواصفات المستودعات الخاصة بنا في شركة تخزين اثاث بالخبر

تتميز مستودعات شركتنا بالعديد من المواصفات مثل:

  • المستودعات جيدة التهوية من الداخل وفي نفس الوقت بعيدة عن مصدر الشمس بشكل مباشر وبالتالي فهي تحافظ على الأثاث المنزلي من التعرض للرطوبة.
  • لدى المستودعات من الداخل نظام ضد الحرائق والسيطرة على أي ماس كهربائي أو حريق قد يحدث على الفور وضمان حماية الأثاث الخاص بكم من التعرض للاحتراق.
  • يتم رص العفش بشكل يحافظ عليه من التعرض للأتربة أو الرطوبة للحفاظ عليه دون تلف.
  • يتم رش الأثاث المنزلي بأجود المبيدات الحشرية التي تتميز بأنها بدون رائحة وبدون لون وهي مبيدات عالية الجودة تقوم بالحفاظ على الأثاث وتحميه من اقتراب الحشرات منه.

شركة المثلث المثالي هي أفضل شركة تخزين أثاث بالخبر

لقد حققت شركة المثلث المثالي نجاح كبير وسمعة طيبة في مجال نقل وتخزين الأثاث المنزلي لأن الشركة تقدم لكل عملائنا الكرام ضمان شامل لتسليم الأثاث المنزلي سليم ضد الخدش والكسر أو التعرض للسرقة حتى يطمئن العميل على الأثاث المنزلي الموجود لدينا.

يقوم فريق العمل التابع للشركة بمعاينة الأثاث كل يوم والاطمئنان عليه والقيام بتنظيفه والتخلص من الأتربة التي قد تكون لحقت به من الخارج حتى مع وجود مواد تغليف.

شاهد أيضًا: شركة تخزين اثاث بالجبيل

من اليوم عزيزي العميل لو أردت الحفاظ على عفشك في مكان آمن بعيد عن التلف أو السرقة أو صول الأتربة إليه، كل ما عليكم فقط هو التواصل معنا عبر أرقام شركة المثلث المثالي لأننا شركة تخزين اثاث بالخبر متخصصة في تخزين الأثاث.

للاستعلام يرجى الاتصال على الرقم التالي:

0534239974

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إتصل الآن - 0534239974