نقل عفش بالشرقية

شركة تخزين اثاث بالدمام 0549973999 اتصل الان يوجد خصم 20%

تخزين الأثاث بالدمام

شركة تخزين اثاث بالدمام، تتميز شركة المثلث المثالي المتخصصة في أعمال تخزين العفش والأثاث المنزلي بأنها أفضل شركة تخزين اثاث بالدمام لأنها شركة تجمع ما بين الأسعار الرخيصة المميزة،

بجانب تقديم أعلى مستوى من الجودة في مجال تخزين الأثاث المنزلي لأن لدينا مستودعات ضخمة يتم فيها تخزين الأثاث المنزلي وتسليمه لكم في الوقت المطلوب.

الخدمات المتعددة المتوفرة في شركة تخزين اثاث بالدمام

إن شركة المثلث المثالي ليست شركة تخزين أثاث منزلي فقط، لكنها شركة تقدم العديد من الخدمات الشاملة التي يحتاجها كل عميل يرغب في تخزين الأثاث المنزلي مثل:

  • خدمة فك وتركيب الأثاث المنزلي عن طريق فريق العمل الذي يعمل في الشركة والذي يمتلك المهارة في القيام بكل أعمال الفك والتركيب.
  • لدينا في الشركة خدمة تغليف الأثاث والمفروشات بشكل جيد عن طريق أحدث مواد التغليف.
  • تعتمد الشركة على أحدث المعدات والأدوات الحديثة التي يتم بها نقل الأثاث إلى مستودعات الشركة بجانب الاعتماد على الآلات التي تستخدم في تغليف الأثاث.
  • لدى الشركة أسطول ضخم من السيارات المخصصة في نقل الأثاث المنزلي من منزلكم والوصول به إلى المستودعات الخاصة بنا في الشركة.

أسرار نجاح شركة المثلث المثالي المتخصصة في أعمال تخزين الأثاث المنزلي في الدمام

هناك العديد من العوامل التي ساعدت على نجاح شركة تخزين اثاث بالدمام ومنها

  • توفر الشركة جميع الخدمات اللازمة في تخزين الأثاث سواء كان تخزين الأثاث أو فك وتركيب الأثاث أو نقل الأثاث إلى مستودعات الشركة.
  • تعتمد الشركة على مواد التغليف عالية الجودة التي تحمي الأثاث المنزلي من التعرض للخدش أو التلف أو وصول الأتربة إليها.

يمكنك مشاهدة هذا أيضًا: شركة تخزين اثاث بالخبر

أهمية تخزين الأثاث في شركة تخزين اثاث في الدمام

عندما يقرر العميل تخزين الأثاث الخاص به، فإنه سوف يحصل على العديد من المميزات ومنها:

  • سوف يحمي الأثاث المنزلي الخاص به من التعرض للسرقة، لأن المستودعات الخاصة بنا هي مستودعات آمنة تمامًا لها القدرة على حماية الأثاث والعفش الخاص بكم من التعرض للسرقة.
  • تخزين الأثاث لدينا أيضًا يحمي العفش من وصول الأتربة إليه ويحميه من تواجد الغبار فيه، لأن فريق العمل يقوم بتغليف الأثاث بالكامل بشكل جيد.
  • تعمل الشركة على حماية الأثاث الموجود لدينا من وجود الحشرات فيه من خلال رش الأثاث بأجود أنواع المبيدات التي تقضي على الحشرات فيه وتحميه من اقتراب الحشرات منه.
  • قبل أن يتم تسليم الأثاث الموجود لدينا إلى العميل، يتم تلميع الأثاث بالكامل بحيث يبدو الأثاث كأنه أثاث جديد.

شركة تخزين اثاث بالدمام

الخصومات المقدمة من شركة تخزين اثاث بالدمام

إذا أردت الحصول على خصم مميزة من شركة المثلث المثالي، عليك بسرعة التعامل مع الشركة، لأن الشركة توفر لكل عملائها الكرام خصم يصل إلى 15% في كل الخدمات التي توفرها الشركة.

الأسعار التي توفرها لكم شركة تخزين عفش بالدمام تعد من أرخص وأقل الأسعار في المملكة في مجال تخزين الأثاث ونقله إلى مستودعات الشركة.

يختلف السعر الذي يحصل عليه العميل على حسب كمية الأثاث التي يتم تخزينها وعلى حسب عدد سيارات النقل التي قامت بنقل الأثاث وعدد الأيدي العاملة.

إجراءات العمل التي يقوم بها فريق شركة تخزين اثاث بالدمام

  • يقوم فريق العمل في البداية بمعرفة ومعاينة حجم الأثاث المنزلي المراد نقله
  • يتم توفير جميع المواد الخامة اللازمة لإتمام عملية نقل الأثاث من سيارات، أيدي عاملة، مواد تغليف.
  • يتم تغليف كل قطع الأثاث المنزلي بالنايلون الشفاف ولو كان هناك بعض قطع الأثاث الكهربائية يتم وضعها في الفلين المخصص ضد الصدمات.
  • إذا كان هناك بعض قطع الأثاث تحتاج إلى الفك قبل عملية التغليف، فإن فريق العمل يتولى هذه المهمة ويقوم بفك جميع أنواع الأثاث المنزلي.
  • بعد نقل الأثاث إلى المستودعات يتم الاحتفاظ بهذا الأثاث في داخل خزانات خاصة مؤمنة ضد السرقة والأتربة ووصول الحشرات إليها.
  • يتم الكشف على الأثاث وملاحظته كل فترة للتأكد من عدم تعرض هذا الأثاث للتلف أثناء عملية التخزين له في المستودعات الخاصة بنا.

فريق العمل الذي يعمل لدى شركة تخزين اثاث بالدمام

فريق العمل التابع لدينا يخضع لدورات تدريبية قبل البدء في العمل لدى مقر الشركة، تكون هذه الدورات لمدة ثلاثة أشهر حتى يتم تدريب العمل بالكامل على القيام بكل الأعمال التي تقدمها الشركة.

يتم عقد دورات تدريبية كل فرد لجميع الأفراد العاملين بالشركة للتدريب على أحدث الأدوات المستخدمة والتعرف على أحدث مواد التغليف التي تستعملها الشركة تغليف الأثاث.

جميع أفراد فريق العمل يمتلك خبرة كاملة بكل العمليات التي تتم في القيام بنقل الأثاث بداية من فك وتركيب الأثاث إلى طريقة التغليف الصحيحة والطريقة السليمة في حمل الأثاث وتخزينه في مستودعات الشركة.

أسطول سيارات مجموعة شركات تخزين الأثاث في الدمام

السيارات الخاصة بنا في شركة المثلث المثالي تتميز بأنها متعددة الأحجام، لهذا يمكن نقل الأثاث المنزلي بالكامل لو أردتم ذلك، أو نقل بعض المقتنيات فقط لمن يرغب في ذلك.

يتم تجهيز سيارات الشركة من الداخل بالمطاط الذي يحافظ على العفش الموجود داخل السيارات من التعرض للكسر نتيجة الصدمات الموجودة في الطريق.

خدمة تلميع الأثاث مع شركة تخزين اثاث بالدمام

يقوم فريق العمل بتلميع كل قطع الأثاث المنزلي الموجودة في مقر الشركة قبل تسليمها للعميل وذلك من خلال أحدث مواد التلميع الخاصة بالأخشاب والزجاج والمعادن بحيث يتسلم العميل الأثاث الخاص به في أفضل جودة.

إصلاح الأثاث من خلال شركة تخزين أثاث في الدمام

يقوم فريق العمل بإصلاح جميع أنواع الأثاث المكسور وعلاج أي مشكلة توجد في الأثاث الخاص بكم قبل القيام بنقل هذا الأثاث لأن نقله مكسور قد يزيد من كسره.

رش العفش بالمبيدات الحشرية

تقدم الشركة أيضًا خدمة رش العفش بالمبيدات الحشرية عالية الجودة التي تتميز بأنها عديمة اللون والرائحة والتي لها القدرة على التخلص من أي حشرات قد تكون عالقة في الأثاث المنزلي دون إحداث أي ضرر في الأثاث المنزلي.

إن عملية رش المبيدات الحشرية في الأثاث يحمي الأثاث من اقتراب الحشرات إليه وفي نفس الوقت يساهم في التخلص من الحشرات التي قد تكون موجودة بالفعل في هذا الأثاث.

المميزات الموجودة في شركة تخزين اثاث بالدمام

تتميز شركة المثلث المثالي بالعديد من المميزات المتعددة التي تجعلها من أفضل الشركات المتخصصة في تخزين الأثاث ومنها:

  • لدينا فريق من أمهر الأيدي العاملة ومن يمتلكون الخبرة في فك وتغليف ونقل الأثاث المنزلي.
  • تسعى الشركة إلى رضاء كل عملائها الكرام من خلال عدم إهدار وقت العميل والحفاظ على إتمام عملية نقل الأثاث بسرعة وبمهارة وفي الوقت الذي يطلبه العميل.
  • مواد التغليف التي تعتمد عليها الشركة هي مواد مستوردة عالية الجودة وبالتالي فهي تحافظ على جودة الأثاث المنزلي.
  • توفر لكم الشركة ضمان تسليم العفش الخاص بكم في الموعد الذي ترغبون فيه سليم تمامًا وفي أفضل حاله له.

قد يهمك أيضًا: شركة تخزين اثاث بالجبيل

من اليوم عزيزي العميل، عندما تفكر في مكان آمن يتم الاحتفاظ فيه بالأثاث المنزلي الخاص بكم، كل ما عليكم فقط هو التواصل معنا عبر أرقام شركة تخزين اثاث بالدمام للحصول على أفضل سعر والقيام بنقل كل ما تحتاجون إليه في الوقت الذي ترغبون فيه.

للاستعلام يرجى الاتصال على الرقم التالي:

0534239974

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إتصل الآن - 0534239974