نقل عفش بالشرقية

شركة نقل اثاث بالدمام 0591402005 اتصل الان يوجد خصم 20%

نقل الأثاث بالدمام

شركة نقل اثاث بالدمام، تكثر أسماء الشركات الخاصة بالنقل الموجودة في الأسواق، لكن يبقى اسم شركة المثلث المثالي هو الاسم الذي يتلألأ في مدينة الدمام للتخصص في جميع ما تحتاجون إليه في نقل الأثاث المنزلي في الدمام،

لأن الشركة تجمع ما بين الاحترافية في تقديم الخدمة بجانب السعر الرخيص.

العوامل التي تجعلك تفكير في التعامل مع شركة المثلث المثالي دون غيرها من الشركات

توجد الكثير من الأسباب والعوامل التي تجعلك تختار شركتنا دون غيرها من الشركات ومن هذه العوامل ما يلي:

  • الشركة توفر مجموعة من الخدمات الشاملة في عملية النقل من فك وتركيب الأثاث المنزلي وتغليف الأثاث المنزلي وإعادة تصليحه، بالتالي لن تحتاج إلى الاستعانة بفنيين من الخارج.
  • يوجد لدى الشركة خدمة الونش التي تستخدم في رفع الأثاث من وإلى الأدوار العليا والتي تعمل على توفير وقت وجهد العمال وفي نفس الوقت تضمن الحفاظ على الأثاث المنزلي من التعرض للخدش من ممرات السلالم الضيقة.
  • يوجد لدى الشركة أسطول ضخم من السيارات المجهزة من الداخل بشكل يحافظ على الأثاث المنزلي ويضمن عدم تعرضه للخدش أو الكسر أثناء عملية النقل.
  • الشركة تجمع ما بين السعر الرخيص في عملية النقل بجانب الجودة في تقديم خدمة النقل الشاملة التي تقوم بها الشركة.

الخطوات التي يتم بها إتمام عملية النقل في شركة نقل اثاث بالدمام

تتم عملية النقل في شركة المثلث المثالي وفق مجموعة من الخطوات المنظمة ومنها:

معاينة الأثاث المنزلي في الدمام

يتم توجه فريق العمل إلى منزلك حتى يستطيع معاينة حجم المنقولات التي يتم نقلها لتحديد عدد السيارات اللازمة لإتمام عملية النقل وتحديد عدد العمالة اللازمة لإتمام عملية النقل وكمية مواد التغليف المستخدمة في عملية النقل.

قد يهمك أيضًا: شركة نقل اثاث بالجبيل

تنظيف الأثاث المنزلي

يقوم فريق العمل بتنظيف كل قطعة في الأثاث المنزلي عن طريق أحدث مواد التلميع التي تقضي تمامًا عن الأتربة وذلك قبل عملية التغليف.

فك وتركيب الأثاث المنزلي

يتم فك وتركيب كل قطعة في الأثاث المنزلي من خلال النجارين والسباكين والحرفين الموجودة لدينا في الشركة والذين يمتلكون الخبرة في فك الأثاث المنزلي بطريقة صحيحة بالإضافة إلى إعادة تركيب الأثاث المنزلي بعد الانتقال إلى المكان الجديد.

شركة نقل اثاث بالدمام

تعبئة وتغليف العفش في الدمام

يتم تغليف كل قطعة في الأثاث المنزلي باستخدام مواد ومعدات خاصة تستخدم في التغليف والحفاظ على قطعة في عفش منزلك وحمايته من التعرض للكسر أو التلف الذي قد يتعرض له الأثاث المنزلي في عملية النقل.

يتم الاعتمام على بعض مواد التغليف مثل الإسفنج، الفلين، الفقاعات الهوائية وغيرها من مواد التغليف التي تحمي الأثاث المنزلي من التعرض للكسر.

إجراء عملية النقل عن طريق سيارات شركة نقل اثاث بالدمام

يتم القيام بعملية النقل على الفور ووضع الأثاث المنزلي بعناية وإحكام داخل السيارات الخاصة بالنقل وبطريقة تحافظ على هذا الأثاث من التعرض للخدش أو التلف.

نصائح مقدمة من شركة المثلث المثالي قبل إتمام عملية النقل

تقدم لكم شركة المثلث المثالي مجموعة من النصائح لمن يريد إتمام عملية النقل حتى تتم بنجاح وهي:

  • يجب أن يتم الاحتفاظ الأوراق والمقتنيات الثمينة في شنطة خارجية ويتم تغليفها بشكل جيد لعدم التعرض للضياع أثناء عملية النقل.
  • أثناء وضع الأثاث المنزلي في كراتين مخصصة للنقل يفضل أن يتم كتابة كل المحتويات التي تحتوي عليها كل كرتونة من الخارج حتى يتم إعادة ترتيب هذه الأغراض بسهولة بعد الوصول للمكان الجديد.
  • في حالة ما إذا كان الأثاث به حشرات، يجب أن يتم التخلص من هذه الحشرات بشكل نهائي قبل القيام بعملية النقل لعدم انتقال هذه الحشرات إلى المكان الجديد.
  • في حالة ما إذا كان هناك بعض القطع المكسورة في الأثاث الخاص بك، عليك بإصلاح هذا الأثاث قبل النقل، لأن نقله مكسور قد يساعد على زيادة تعرضه للكسر.

أرخص الأسعار المقدمة من شركة شركة نقل اثاث بالدمام

يبحث الكثير من العملاء عند اختيار عملية النقل عن توفر السعر الرخيص المميز بجانب الجودة في تقديم خدمة النقل، لهذا فإن شركة المثلث المثالي توفر لكل عملائها الكرام أرخص وأقل الأسعار في مجال النقل.

يتحدد السعر الخاص بعملية النقل المقدمة من الشركة على حسب عدد السيارات المستخدمة في النقل وعدد الأيدي العاملة بجانب المسافة المستقطعة والخدمات التي يحتاج إليها العميل لإتمام عملية النقل.

خدمة تخزين الأثاث التابعة لدى شركة المثلث المثالي

يوجد لدى مقر شركة نقل اثاث بالدمام مستودعات آمنة تمامًا يمكن فيها الاحتفاظ بالأثاث المنزلي الخاص بكم لحين العودة من السفر لمن يريد السفر إلى خارج البلاد.

يقوم فريق العمل التابع لنا بتلميع الأثاث المنزلي والتخلص من الأتربة العالقة فيه بجانب رش الأثاث المنزلي بالمبيدات الحشرية التي تحمي الأثاث المنزلي من وجود الحشرات فيه أثناء تخزينه في المستودعات الخاصة بالشركة.

رفع الأثاث بالونش مع شركة شركة نقل اثاث بالدمام

من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة هي رفع الأثاث المنزلي باستخدام الونش الخاص بنا في شركة نقل الأثاث في الدمام والذي يقوم بإنزال الأثاث ورفعه إلى الأدوار العليا في دقائق معدودة مما يساعد على توفير الوقت.

الاعتماد على الونش في رفع الأثاث يحمي الأثاث المنزلي من التعرض للتلف والخدش والكسر الذي قد يصيب الأثاث المنزلي أثناء عملية النقل.

تلميع الأثاث مع شركة نقل اثاث بالدمام

بعد إتمام عملية النقل بنجاح ووصول الأثاث المنزلي إلى المكان الجديد، يتم تلميع كل قطعة في الأثاث المنزلي عن طريق أحدث مواد التلميع عالية الجودة التي تجعل الأثاث الخاص بكم يبدو وكأنه جديد مرة أخرى.

الأعمال المتعددة التي تقوم بها شركة المثلث المثالي

تقوم شركة نقل الأثاث في الدمام بالعديد من الأعمال المتعددة في مجال نقل الأثاث ومنها:

  • القيام بنقل الأثاث فقط لمن يريد الاعتماد على خدمة النقل فقط.
  • القيام بفك وتركيب الأثاث المنزلي من خلال فريق العمل والحرفين الموجودين في مقر الشركة.
  • إعادة تصليح الأثاث المنزلي لبعض المقتنيات المكسورة قبل عملية النقل.
  • رش الأثاث بالمبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات العالقة فيه.
  • تغليف الأثاث المنزلي بشكل جيد قبل إتمام عملية النقل.
  • تلميع الأثاث من خلال مواد تلميع الأثاث في الدمام بعد إتمام عملية النقل.

عوامل نجاح شركة نقل أثاث بالدمام

توجد الكثير من العوامل التي ساعدت على نجاح شركة نقل العفش في مدينة الدمام ومنها:

  • فريق خدمة العملاء الذي يعمل لدى الشركة بالكامل هو فريق يتم تدريبه على أعلى مستوى من التدريبات للقيام بكل أعمال النقل التي تحتاج إليها في عملية النقل.
  • يوجد فريق متابعة يقوم بمتابعة عملية النقل بالكامل من البداية للنهاية والتأكد من وصول الأثاث سليم إلى المكان الجديد.
  • الأسعار التي توفرها الشركة من أرخص وأقل الأسعار في مدينة الدمام في أعمال النقل.
  • الشركة تقدم مجموعة من الخدمات المتعددة مما يجعل العميل لا يحتاج للاستعانة بعمال وفنيين من الخارج.

اقرأ أيضًا: شركة نقل اثاث بالخبر

من اليوم عزيزي العميل يمكنك التمتع بالخصم المقدم من شركة المثلث المثالي والذي يصل إلى 15% على كل الخدمات التي توفرها الشركة في مجال النقل بداية من فك وتركيب الأثاث والقيام بتغليفه إلى اتمام عملية النقل بالكامل، لأن شركتنا هي أفضل شركة نقل اثاث بالدمام.

للاستعلام يرجى الاتصال على الرقم التالي:

0534239974

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إتصل الآن - 0534239974